معلومات عن برنامج اللغة الانجليزية المكثف

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اليوم عن بدء القبول في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف لخريجي الكليات التقنية والاتصالات والكليات التقنية للبنات بمحافظات المملكة والذي يستمر حتى الثالث والعشرين من. 1 ست دورات لفصول نهارية تقدم سنويا ومدة كل دورة سبعة أسابيع مع 20 ساعة دراسية في الأسبوع.

نبذة عن البرنامج Intensive English Program Iep

برنامج اللغة الإنجليزية المكثف bei iep هو برنامج بدوام كامل مصمم للطلاب من جميع مستويات القدرة اللغوية مع التركيز على تطوير مهارات اللغة الإنجليزية اللازمة للدراسات الأكاديمية والاتصالات التجارية أو المهنية.

معلومات عن برنامج اللغة الانجليزية المكثف. تقدم كلية المدينة الجامعية بعجمان برنامج اللغة الإنجليزية المكثف iep وبرنامج اللغة الانجليزية المكثف للتخصصات التي تدرس باللغة العربية iepa للطلاب الراغبين أو المفروض عليهم تجاوز اختباري التوفل أو الأيلتس. يوفر برنامج اللغة الإنجليزية شبه المكثف للطلاب فرصة دراسة اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الامريكية وكندا في الوقت ذاته الذي يقدم لهم فيه حرية اكتشاف وتجربة الثقافة. برنامج اللغة الإنجليزية المكثف هو دورة بدوام كامل تزود الطلاب بمهارات اللغة الإنجليزية اللازمة للالتحاق بالكلية أو الجامعة.

دورة معلومات برنامج اللغة الانجليزية المكثف.

نبذة عن البرنامج Intensive English Program Iep

المستجدين في البرنامج العاشر برنامج اللغة الانجليزية المكثف للخريجين ببريدة Tvtcie

التدريب التقني Pa Twitter للراغبين بالتقديم على برنامج اللغة الانجليزية المكثف التسجيل ما زال مستمر من خلال البوابة Https T Co Qjmhuby8wh بالتوفيق Https T Co Oznp9po7hm

معهد Approach للغات اللغة الانجليزية

Semi Intensive English Els

معهد Approach للغات اللغة الانجليزية

دورة معلومات برنامج اللغة الانجليزية المكثف

معهد اللغة Ems

Intensive English Els


You have just read the article entitled معلومات عن برنامج اللغة الانجليزية المكثف. You can also bookmark this page with the URL : https://malayharmi.blogspot.com/2021/03/blog-post_226.html

Belum ada Komentar untuk "معلومات عن برنامج اللغة الانجليزية المكثف"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel